إصابة مواطن برصاص الاحتلال شرقي مدينة غزة
رام الله - دنيا الوطن
أصيب مواطن بجروح، مساء اليوم الثلاثاء، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، المتواجدين خلف السواتر الترابية، شرقي مدينة غزة.
وقد أطلق جنود الاحتلال المتواجدون على مقربة من السياج الحدودي في منطقة موقع (ملكة) العسكري شرقي حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، الرصاص الحي على مجموعة من المواطنين، ما أدى إلى إصابة أحدهم برصاصة، نقل على إثرها إلى مستشفى الشفاء غرب المدينة لتلقي العلاج، بحسب ما جاء على موقع وكالة (وفا).
ويتعمد جيش الاحتلال بشكل يومي، إطلاق النار على المواطنين، الذين يقتربون من المناطق الحدودية شرقي قطاع غزة.
أصيب مواطن بجروح، مساء اليوم الثلاثاء، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، المتواجدين خلف السواتر الترابية، شرقي مدينة غزة.
وقد أطلق جنود الاحتلال المتواجدون على مقربة من السياج الحدودي في منطقة موقع (ملكة) العسكري شرقي حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، الرصاص الحي على مجموعة من المواطنين، ما أدى إلى إصابة أحدهم برصاصة، نقل على إثرها إلى مستشفى الشفاء غرب المدينة لتلقي العلاج، بحسب ما جاء على موقع وكالة (وفا).
ويتعمد جيش الاحتلال بشكل يومي، إطلاق النار على المواطنين، الذين يقتربون من المناطق الحدودية شرقي قطاع غزة.

التعليقات