مجموعات من المستوطنين تقتحم باحات المسجد الأقصى بحماية قوات الاحتلال

مجموعات من المستوطنين تقتحم باحات المسجد الأقصى بحماية قوات الاحتلال
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
اقتحمت مجموعات من المستوطنين، باحات المسجد الاقصى المبارك منذ الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين، بحماية مشددة من قوات الاحتلال الاسرائيلي.

وشهد المسجد الاقصى وباحاته يوم الجمعة الماضية، توترا شديداً بعد اقتحام مجموعات كبيرة من المستوطنين باحات المسجد الاقصى، حيث اندلعت مواجهات مع الشبان الفلسطينيين، مما دفع قوات الاحتلال لإغلاق بواباته.

وعلى اثر ذلك فقد أعلن الشيخ عمر الكسواني مدير المسجد الاقصى الاعتصام المفتوح امام بوابات المسجد الاقصى، احتجاجا على اغلاقها، مما دقع سلطات الاحتلال لإعادة فتحها بعد ساعات.

التعليقات