لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف يهنئ الشعب الفلسطيني بحرية عهد التميمي

رام الله - دنيا الوطن
توجهت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف في بيان بالتحية الى الشابة الفلسطينية المناضلة عهد التميمي التي تحررت اليوم من السجون  بعد اعتقالها لثمانية أشهر اثر رفضها الإعتذار من جنود الإحتلال، و هنأت
اللجنة عموم الشعب الفلسطيني و عائلة الشابة عهد التميمي على نيلها الحرية من السجون .

واعتبرت اللجنة ان الصفعة التي وجهتها عهد التميمي الى جنديين من جيش الإحتلال و التي اتخذ منها العدو سبباً لإعتقالها هي وسام شرف لهذه الشابة، كما يجب على كل حر و شريف ان يقف الى جانبها و يساندها في نضالها لأنها أصبحت رمزاً من رموز النضال و المقاومة في مواجهة الإحتلال البغيض.

و أكدت اللجنة ان الخيار الوحيد أمام الشعب الفلسطيني هو التمسك بالمقاومة بكافة أشكالها، لأن التجارب اثبتت ان هذا العدو لا يفهم الا بلغة المقاومة التي سيتحرر من خلالها كافة الأسرى و المقدسات و الأرض.

التعليقات