فجراً.. شهيدان في قصف إسرائيلي شرق جباليا.. وانتشال جثمانيهما عند المقبرة الشرقية
رام الله - دنيا الوطن
أفادت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، باستشهاد مواطنين اثنين، جراء قصف إسرائيلي، فجر اليوم الأحد، شرق جباليا شمال قطاع غزة.
وقال أشرف القدرة، المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة: "وصل مستشفى الأندونيسي شمال قطاع غزة شهيدان، جراء استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي منطقة شرق جباليا".
وأشار إلى أن الشهيدين هما: أيمن نافذ ربيع النجار (24 عاماً)، ومهند ماجد جمال حمود (24 عاماً).
وقد قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مجموعة من الشبان، بزعم إطلاقهم البالونات الحارقة، والطائرات الورقية، نحو مستوطنات غلاف غزة.


أفادت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، باستشهاد مواطنين اثنين، جراء قصف إسرائيلي، فجر اليوم الأحد، شرق جباليا شمال قطاع غزة.
وقال أشرف القدرة، المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة: "وصل مستشفى الأندونيسي شمال قطاع غزة شهيدان، جراء استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي منطقة شرق جباليا".
وأشار إلى أن الشهيدين هما: أيمن نافذ ربيع النجار (24 عاماً)، ومهند ماجد جمال حمود (24 عاماً).
وقد قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مجموعة من الشبان، بزعم إطلاقهم البالونات الحارقة، والطائرات الورقية، نحو مستوطنات غلاف غزة.
في السياق ذاته، أفادت وكالة (شهاب) المحلية، بأنه تم انتشال جثماني الشهيدن أيمن النجار، ومهند حمود، وهما من سكان جباليا البلد، عند المقبرة الشرقية شمال القطاع.
وتواصل طائرات الاحتلال الإسرائيلي، قصفها بين الحين والآخر، مجموعة من الشبان الفلسطينيين في مختلف محافظات قطاع غزة، بزعم إطلاقهم الطائرات الورقية والبالونات الحارقة، نحو المسوطنات المحيطة بالقطاع.
وتواصل طائرات الاحتلال الإسرائيلي، قصفها بين الحين والآخر، مجموعة من الشبان الفلسطينيين في مختلف محافظات قطاع غزة، بزعم إطلاقهم الطائرات الورقية والبالونات الحارقة، نحو المسوطنات المحيطة بالقطاع.
وأضحت البالونات الحارقة والطائرات الورقية هاجساً يؤرق قادة الاحتلال الإسرائيلي، الذين هددوا في الأيام الماضية بشن جولة عسكرية رابعة على قطاع غزة، بهدف إيقافها.



التعليقات