حماس تُرحب بتعيين لجنة تحقيق خاصة بالانتهاكات الإسرائيلية
رام الله - دنيا الوطن
رحبت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بإعلان مجلس حقوق الإنسان، التابع للأمم المتحدة، تعيين لجنة تحقيق خاصة بالانتهاكات الإسرائيلية في فلسطين مؤخراً، وخاصة ما تعرض له المتظاهرون السلميون في غزة.
ووصفت الحركة في بيان صحفي لها، القرار بالمسؤول؛ للوقوف على جرائم، وانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي، ومعاقبته وإنصاف شعبنا الفلسطيني، ورفع الظلم عن غزة، وسكانها المحاصرين، وحماية المتظاهرين العزل.
وأكدت حركة حماس أنها جاهزة لتسهيل مهام هذه اللجنة، وتقديم كل الأدلة والقرائن والبراهين بين يديها في سبيل أن تأخذ العدالة الدولية مجراها، ويتضح للعالم حقيقة هذا الاحتلال.
رحبت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بإعلان مجلس حقوق الإنسان، التابع للأمم المتحدة، تعيين لجنة تحقيق خاصة بالانتهاكات الإسرائيلية في فلسطين مؤخراً، وخاصة ما تعرض له المتظاهرون السلميون في غزة.
ووصفت الحركة في بيان صحفي لها، القرار بالمسؤول؛ للوقوف على جرائم، وانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي، ومعاقبته وإنصاف شعبنا الفلسطيني، ورفع الظلم عن غزة، وسكانها المحاصرين، وحماية المتظاهرين العزل.
وأكدت حركة حماس أنها جاهزة لتسهيل مهام هذه اللجنة، وتقديم كل الأدلة والقرائن والبراهين بين يديها في سبيل أن تأخذ العدالة الدولية مجراها، ويتضح للعالم حقيقة هذا الاحتلال.

التعليقات