وزارة الصحة بغزة تبدأ حملة تطعيم حجاج بيت الله الحرام
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، لكافة حجاج بيت الله الحرام من المحافظات الجنوبية، عن بدء حملة التطعيم لهم اعتبارا من يوم غد الأحد الموافق 29/7 وحتى يوم الخميس 2/8 خلال الدوام الرسمي للمراكز والعيادات المخصصة لهذا الغرض.
وقالت الوزارة: إنه تم تخصيص المراكز التالية لاستقبال حجاج قطاع غزة وهي:
محافظة الشمال: مركز شهداء جباليا.
محافظة غزة: مركز شهداء الدرج، ومركز شهداء الشاطئ.
المحافظة الوسطى: مركز صحي دير البلح.
محافظة خانيونس: مركز شهداء خانيونس.
محافظة رفح: مركز شهداء رفح.
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، لكافة حجاج بيت الله الحرام من المحافظات الجنوبية، عن بدء حملة التطعيم لهم اعتبارا من يوم غد الأحد الموافق 29/7 وحتى يوم الخميس 2/8 خلال الدوام الرسمي للمراكز والعيادات المخصصة لهذا الغرض.
وقالت الوزارة: إنه تم تخصيص المراكز التالية لاستقبال حجاج قطاع غزة وهي:
محافظة الشمال: مركز شهداء جباليا.
محافظة غزة: مركز شهداء الدرج، ومركز شهداء الشاطئ.
المحافظة الوسطى: مركز صحي دير البلح.
محافظة خانيونس: مركز شهداء خانيونس.
محافظة رفح: مركز شهداء رفح.

التعليقات