وزارة الصحة بغزة تبدأ حملة تطعيم حجاج بيت الله الحرام

وزارة الصحة بغزة تبدأ حملة تطعيم حجاج بيت الله الحرام
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، لكافة حجاج بيت الله الحرام من المحافظات الجنوبية، عن بدء حملة التطعيم لهم اعتبارا من يوم غد الأحد الموافق 29/7 وحتى يوم الخميس 2/8 خلال الدوام الرسمي للمراكز والعيادات المخصصة لهذا الغرض.

وقالت الوزارة: إنه تم تخصيص المراكز التالية لاستقبال حجاج قطاع غزة وهي:

محافظة الشمال: مركز شهداء جباليا. 

محافظة غزة: مركز شهداء الدرج، ومركز شهداء الشاطئ.

 المحافظة الوسطى: مركز صحي دير البلح.

 محافظة خانيونس: مركز شهداء خانيونس.

 محافظة رفح: مركز شهداء رفح.

التعليقات