ليبرمان يُرضي مستوطني "آدم" بـ400 وحدة استيطانية.. وأمريكا تدعم

ليبرمان يُرضي مستوطني "آدم" بـ400 وحدة استيطانية.. وأمريكا تدعم
ليبرمان وزير الجيش الإسرائيلي
رام الله - دنيا الوطن
أكد وزير الجيش الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، أن حكومته ستواصل تعزيز الاستيطان في الضفة الغربية.

وقال ليبرمان في تغريدة عبر موقع (تويتر): قررت هذا الصباح الترويج لخطة لبناء 400 وحدة استيطانية، بمستوطنة آدم والموافقة عليها في مؤسسات التخطيط في الأسابيع المقبلة.

إلى ذلك نقلت صحيفة (معاريف) عن مصدر إسرائيلي مطلع، أن الولايات المتحدة الأمريكية، وافقت وتدعم خطة بناء 400 وحدة استيطانية في مستوطنة آدم في أعقاب عملية الطعن أمس.

التعليقات