النضال الشعبي نرحب بأي جهد لتعزيز وتصليب وتمكين الحياة الداخلية والمؤسساتية بطوباس

رام الله - دنيا الوطن
اكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أهمية تصليب الاوضاع والعمل الوحدوي المشترك، والتعاون البناء بين مختلف فعاليات ومؤسسات المحافظة، وخصوصا في ظل ما تتعرض له محافظة طوباس والأغوار من اعتداء استيطاني متواصل.

وقال سكرتير الجبهة في المحافظة بسام مسلماني خلال اجتماع تشاوري عقد اليوم في بلدية طوباس بحضور رئيس البلدية المهندس حسان مجلي ، وأمين سر حركة فتح محمود صوافطه ورئيس الغرفة التجارية ثائر صوافطة، أن الهدف من هذه اللقاءات هو بناء خطة عمل وطنية قادرة على مواجهة التحديات وتعزيز صمود المواطن ، والعمل المشترك .

وأضاف مسلماني جبهة النضال ترحب بأي جهد وطني ،في اطار تعزيز وتصليب وتمكين الحياة الداخلية والمؤسساتية كمدخل نحو تحقيق الاستقرار والتمكين ، فالعمل المشترك اساس للنجاح .
مشيرا أن كافة مؤسسات المحافظة وعلى رأسها بلدية طوباس تبذل جهود كبيرة وواسعة في اطار ازدهار المحافظة ، وكلك تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ، بما يسهل العمل ويعطي مردود ايجابي نحو الافضل .

مؤكد مسلماني أن العمل المؤسساتي بحاجة الى تنسيق دائم ، ولقاءات دورية تجمع كافة فعاليات المحافظة ، فالهدف واحد نحو غد افضل لأبناء المحافظة ، وكذلك تعزيز الصمود خصوصا في منطقة الاغوار التي تتعرض بشكل يومي لإجراءات الاحتلال.