قوات الاحتلال تعتقل تسعة مواطنين بالضفة وتصادر أسلحة وأموالاً

قوات الاحتلال تعتقل تسعة مواطنين بالضفة وتصادر أسلحة وأموالاً
رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، الخميس، تسعة فلسطينيين من مناطق عدة في الضفة الغربية.

وأكد المتحدث باسم جيش الاحتلال، أنه تم مصادرة آلاف الشواكل من قرية عزون بمدينة قلقيلية، بزعم أنها مخصصة لدعم العمليات.

وأشار إلى أنه تم ضبط قطعة سلاح من نوع (M16)، وذخيرة في مدينة الخليل.


التعليقات