الإعلام الإسرائيلي: قذائف صاروخية أطلقت من غزة وسقطت في مناطق الغلاف

الإعلام الإسرائيلي: قذائف صاروخية أطلقت من غزة وسقطت في مناطق الغلاف
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت مساء اليوم، الأربعاء، قذيفتين صاروخيتين، من قطاع غزة، باتجاه التجمعات الاستيطانية بغلاف غزة.

وقال موقع (حدشوت 24): إن قذيفتين صاروخيتين، أطلقتا من قطاع غزة، مساء الأربعاء، وسقطت إحداهما في ساحل عسقلان، بينما سقطت الأخرى في شعار هنيغيف، في غلاف غزة.

وكانت صافرات الإنذار، قد دوّت في مستوطنتي (نيتيف هتسرا)، و(ياد مردخاي)، في غلاف غزة، في أعقاب قصف مدفعية الاحتلال الإسرائيلي، لعدد من الأهداف في قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين.

بدوره، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: "هاجم الجيش الإسرائيلي 7 مواقع عسكرية لحركة حماس على طول حدود غزة رداً على إطلاق النار على قوة تابعة للجيش الإسرائيلي في جنوب القطاع".

التعليقات