الاحتلال يُغلق باب المغاربة بعد اقتحام 116 مستوطناً لباحات الأقصى

الاحتلال يُغلق باب المغاربة بعد اقتحام 116 مستوطناً لباحات الأقصى
رام الله - دنيا الوطن
أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، باب المغاربة بعد اقتحام 116 مستوطناً، لباحات المسجد الأقصى المبارك، صباح اليوم، الأربعاء.

وأفادت مصادر محلية، أن هناك 110 طلاب يهود، وعنصر مخابرات، اقتحموا كذلك باحات المسجد الأقصى.


التعليقات