"بلاست اكسبو" و"بلاست باك 2018" تنظمان المعرض الدولي للتعبئة والتغليف البلاستيكي

رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية وزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، تنظم الفيدرالية المغربية للبلاستيك ومنظمها المفوض "Global Online Service "، المعرضين الرائدين في الحوض المتوسطي "بلاست اكسبو" و"بلاست باك 2018"

وتطمح الدورة الثالثة للمعرض الدولي للتعبئة والتغليف البلاستيكي PLASTPACK in PackExpo 2018 والمنظمة في مقر A.M.D.I.E (سابقا فضاء مكتب معارض الدار البيضاء) من 12 الى 15 دجنبر 2018، ان تكون اهم منصة اعمال في منطقة المتوسطي.

وينظم بلاست اكسبو 2018 داخل باك اكسبو، متوجا هكذا التحالف الكبير للتعبئة والتغليف في جنوب البحر الابيض المتوسط، وسيعرف هذا الحدث مشاركة 28 دولة وتعتزم استقبال اكثر من 180 شركة عارضة دولية بما في ذلك:

المغرب (البلد المضيف)، مصر، تركيا، الهند، باكستان، ايطاليا وفرنسا اضافة الى دول اخرى من القارات الخمس، ستستقبل هاته الدورة 15.000 زائر من بينها وفود مشترية من تسع دول.

ويأتي المعرض الدولي PackExpo 2018 لحلول التعبئة والتغليف الزجاجي والخشب والورق والكرتون والمعادن والطباعة والتخزين وخدمات القرب اللوجستية، كتطور منطقي عقب نجاح منصة Plastpack وهذا من اجل منصة ضخمة يستضيفها المغرب كمنصة افريقية ودولية.

حيث تطمح دورته الاولى المنظمة في A.M.D.I.E  في الدار البيضاء من 12 الى 15 دجنبر 2018 الى ان تصبح اهم منصة اعمال في منطقة المتوسطي

سوف يعرف بلاست اكسبو المنظم على هامش بلاست باك مشاركة 28 دولة و180 عارض دولي.