صبراوي: الموسم السياحي في صور بخير ووزير السياحة سيزور المدينة قريبا"

صبراوي: الموسم السياحي في صور بخير ووزير السياحة سيزور المدينة قريبا"
رام الله - دنيا الوطن-محمد درويش 
أكد نائب رئيس بلدية صور الحاج صلاح صبراوي : ان الموسم السياحي في صور بخير،  وان المدينة أخذت موقعها  ومكانها الممتاز على الخارطة السياحية  في لبنان والعالم ولا تستطيع أي دعاية ان تشوه صورتها ...

وقال:  لقد اجتزنا شائعات الشواطىء البحرية الملوثة وسوف يقوم وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال في  اقرب وقت بزيارة الى  مدينة صور ويقوم بجولة بحرية ويقضي نهارا" في صور  بدعوة من البلدية فور عودته من السفر .

واشار صبراوي  الى دور كبير قامت به الوزيرة عناية عز الدين ورئيس الوزراء سعد الحريري ورئيس مركز البحوث معين حمزة للدلالة  على ان شاطىء صور غير ملوث..

 وقال:  اننا تحركنا كبلدية منذ اول شائعة عن التلوث لنقوم بالاتصالات المطلوبة لوقف الشائعة واظهار حقيقة نظافة الشاطىء اللبناني الممتد من صور الى الناقورة ، واكدت لنا المستشفيات انه لا يوجد أي حالة  مرضية جلدية نتيجة أي  تلوث لا سمح الله ..

وتابع :  ان زير السياحة محب لمدينة صور،   حريص على سمعتها،  وان بحر الناقورة صور من انظف شواطىء لبنان ، وقد ذكر ذلك في كافة وسائل الاعلام في لبنان والخارج ..

وتطرق صبراوي الى الازدحام الذي تشهده صور وخاصة اثناء مهرجان الفنانة الملتزمة جوليا بطرس حيث عملت البلدية  بكل امكاناتها كي توفر مواقف للسيارات في 3 أمكنة وحلت مشكلة الازدحام وتعاونت شرطة البلدية بكل اخلاص وسهرت بكل طاقاتها لحل مسألة الازدحام  والحمد لله لم يحدث اي حادث يعكر جمال المهرجان .

وقال  الحاج صلاح  صبراوي:  اننا نهنىء صور على هذا اليوم التاريخي الذي غنت فيه  الفنانة الوطنية  جوليا بطرس  في صور،  كما نوجه الشكر الى الوزير الياس ابو صعب  على أخلاقه وتعاطيه الميداني مع مهرجان جوليا  ، ونشكر الفانة الكبيرة جوليا بطرس الفنانة الرائعة الملتزمةالتي تحب صور وجمهورها  بشكل كبير جدا" منذ سنوات عديدة .

ورأى صبراوي ان مشاركة دولة  الرئيس نبيه  بري وعقيلته  السيدة رندة عاصي بري في حضور المهرجان هو وسام شرف على صدر صور، و قال : لقد تخطى الرئيس بري كل الظروف الامنية والترتيبات ووقف في المهرجان في مقدم الحضور ليصفق مرات عدة تقديرا" لجوليا، 

 وقال:  ان ما قام به عناصر  شرطة بلدية صور فردا" فردا " كان رائعا" ..

واكد  ان الفانة  جوليا  بطرس وافقت على اقامة يوم ثاني للمهرجان  في صور بناء على طلب جمهور صور ورغبة البلدية

 واشار ان بطاقات المهرجان لليوم الاول قد نفذت قبل موعد  المهرجان بنحو  شهرين وهذه سابقة أولى من نوعها على صعيد المهرجانات ،  وان 12 ألف بطاقة بيعت خلال 7 ساعات.

التعليقات