الصحة بغزة: احتياجات المستشفيات من الوقود تجاوزت 450 ألف لتر

الصحة بغزة: احتياجات المستشفيات من الوقود تجاوزت 450 ألف لتر
رام الله - دنيا الوطن
أكدت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، أن الاحتياج الشهري لتغطية احتياجات المستشفيات من الوقود فقط، يتجاوز 450 ألف لتر، وذلك في حال استخدام المولدات الكهربائية.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي، عقدته وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، بشأن الصعوبات التي تواجه المستشفيات؛ بسبب تجدد أزمة الوقود، وانعكاس ذلك على الرعاية الصحة للمرضى.

وأوضحت الوزارة، أنها مستمرة في العمل بالإجراءات التقشفية للحفاظ على ما تبقى من وقود لأطول فترة ممكنة.


 


التعليقات