قوات الاحتلال تُطلق النار على خمسة شبان شرقي غزة ولا إصابات
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، الثلاثاء، النار على خمسة شبان شرق مدينة غزة.
وبحسب وكالة (شهاب) المحلية، فإن إطلاق النار لم يسفر عن وقوع إصابات بين الشبان.
أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، الثلاثاء، النار على خمسة شبان شرق مدينة غزة.
وبحسب وكالة (شهاب) المحلية، فإن إطلاق النار لم يسفر عن وقوع إصابات بين الشبان.

التعليقات