صور: أجمل فساتين زفاف 2019 بأكمام تلامس الأرض

صور: أجمل فساتين زفاف 2019 بأكمام تلامس الأرض
رام الله - دنيا الوطن
هل ما زلتِ تبحثين عن فستان زفاف بتصميم غير تقليدي، ويمنحكِ اطلالة جاذبة ولافتة؟ نرشّح لكِ هذا الموديل الرائج في فساتين زفاف 2019، وهو فستان الزفاف المزود بشقّ مع أكمام طويلة جدًّا تلامس الأرض.

ويتميز هذا التصميم بأنه يجعلكِ مثل الأميرات في ليلة عرسك، ويمكن أن يغنيكِ عن الطرحة التي تنسدل لتضيف لمسة راقية إلى الفستان.

وتعدّ ماركة برونوفياس Pronovias من أبرز علامات فساتين الزفاف التي قدمت هذه التصاميم في أكثر من فستان، فستخدمتالدانتيل والشيفون في هذه الأكمام.

وقد اختلفت قصّات الفساتين ما بين الفساتين الـStrapless مع الأكمام المنفصلة، والفساتين الكاشفة للأكتاف Off Shoulder، والفساتين بقبّة الـV.

كذلك قدّم المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika موديلات فساتين زفاف بـ أكمام طويلة تنسدل حتى الأرض، تميزت بطابعها الفخم، التصميم الأول بأكمام شفّافة وتطريزات برّاقة، والثاني يكشف الأكتاف Off Shoulder مع خيوط لامعة تزيّن الفستان.

أيضًا صمّمت ماركة Pnina Tornai فستان زفاف بأكمام طويلة جدًّا مصنوعة من التول، مع قصّة فستان A Line، والذي زُيّن بـ الورود البيضاء على القماش الشفاف.

كما قدمت ماركة Cristina Ottaviano الصيحة ذاتها، مع فستان زفاف عمودي Sheath ليناسب العروس الباحثة عن البساطة في اطلالة العرس، ولكنه اتّسم بجرأته في القطعة العلوية، واستخدام القماش الشفاف والمزين بالورود.








التعليقات