الديمقراطية تنظم حفل تكريم للطلبة الناجحين والمتفوقين بالشهادتين الاعدادية والثانوية

رام الله - دنيا الوطن
أقام اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (اشد منظمة الجيل الجديد) حفل تكريم للطلبة المتفوقين والناجحين بالشهادتين الاعدادية والثانوية في مخيم السيدة زينب يوم السبت 21/7/2018 بحضور فصائل العمل الوطني والمؤسسات والفعاليات الاجتماعية وعدد من المعلمين وحشد واسع من أهالي الطلبة. 

رحب أمين علي عضو قيادة اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (اشد) بالحضور وقدم التهنئة للطلبة بالنجاح والتفوق ودعا للوقوف تقدير لذكرى الشهداء.

كلمة الطلبة المتفوقين القتها الطالبة المتفوقة رهام محمد اكدت فيها حرص الطلبة على التفوق والنجاح وشكرت جهود المعلمين والمعلمات على عطاءاتهم ليحصدوا ثمرة هذا الجهد وثمنت دور اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (اشد) على دوره المتميز في خدمة قضايا الطلبة على صعيد دورات التقوية والاهتمام بالقضايا التعليمية. 

كلمة المعلمين ألقاها المربي خالد مصطفى فهنأ الطلبة الناجحين والمتفوقين وأكد على أهمية العملية التعليمية وثمن دور واهتمام اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (اشد). 

كلمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين القاها ابو وديع عضو قيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في سوريا هنأ من خلالها الطلبة الناجحين والمتفوقين مبيناً اهمية التعليم في خدمة القضايا  الوطنية وحيا من خلالها نضالات شعبنا الفلسطيني في الداخل والشتات واكد على ضرورة الوقوف في وجه صفقة القرن الامريكية التي تستهدف انهاء القضية والحقوق الوطنية بما فيها والعمل على محاصرة وكالة الغوث وتجفيف مواردها على طريق انهائها .

 وفي نهاية الحفل القت الطفلة دانا خالد محمد قصيد شعرية وتم تكريم الطلبة الناجحين والمتفوقين بتقديم الهدايا وبطاقات التكريم .