وزارة العمل وجمعية الشباب والبيئة تخرجان 120 طالب بعد اتمام دورات تدريبية

رام الله - دنيا الوطن-يوسف خطاب
عقدت جمعية الشباب والبيئة بالتعاون مع مكتب العمل بالمحافظة الوسطى حفل تخريج عدد 120 طالب وطالبة ممن حضرو سلسلة دورات تدريبية ضمن برنامج فرص تدريب الشباب 2018 وشملت الدورات تدريبات في كتابة المشاريع والمبادرات وكتابة السيرة الذاتية وعدد آخر من الدورات التدريبية.

وحضر الحفل سعادة السفير السابق رفيق ابو ظلفة ورئيس جمعية مخاتير فلسطين الاستاذ سيف أبو رمضان وعن مكتب العمل الاستاذ أيمن كريم مدير مديرية المحافظة الوسطى في مكتب العمل

ورحبت الاستاذة فاتن حرب رئيس مجلس ادارة الجمعية بالحضور وقدمت فكرة عامة عن انشطة جمعية الشباب والبيئة ورؤيتها المستقبلية مؤكدة على ضرورة اشراك الشباب في مؤسسات المجتمع المدني.

مضيفة ان جمعية الشباب والبيئة فتحت الباب امام ابداعات المجموعات الشبابية وأصبحت حاضنة لعدد من الفرق الشبابية الفعالية بالمحافظة الوسطى.

من ناحيته اشاد الاستاذ ايمن كريم مدير مديرية المحافظة الوسطى في مكتب العمل بدور جمعية الشباب والبيئة في المحافظة الوسطى ودرها الفعال في خدمة الشباب في المنطقة مؤكدا على ان مكتب العمل في المحافظة الوسطى يعمل بكل جهد على خلق فرص لتمكين الشباب وإتاحة فرص عمل لهم, وهناك دور كبير يقع على الشباب انفسهم من ناحية الابداع والمبادرة لخلق افكار جديدة والحصول على قروض حسنة لتمويل مشاريعهم وافكارهم بدلا من البحث عن بطالات لعدة شهور فقط.

وخلال الحفل قدمت فرقة دير البلح للتراث والدبكة الشعبية عرض دبكة كما قدم الفنان حسام جابر وعزف اغنية للوطن وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الطلاب والطالبات.