جمعية التضامن تنظم نشاط ترفيهي للأيتام قدمه فاعل خير

رام الله - دنيا الوطن
أقام فاعل خير نشاط ترفيهي لعدد من الأيتام  وأمهاتهم المسجلين لدى جمعية التضامن الخيرية في مدينة نابلس  وجاء ذلك النشاط  ضمن سلسلة  من الأنشطة الترفيهية التي تقوم بها الجمعية .

وكان الهدف من النشاط  إسعاد الأطفال وأمهاتهم خاصة خلال عطلة المدارس ، واشتمل النشاط الترفيهي على وجبة افطار وعدد من الفقرات التي تسعد الأطفال .  وأقيم هذا النشاط من اجل تكريس قيم التضامن و إحياء مظاهر التكافل الاجتماعي ، و لإنجاح هذه المبادرة الاجتماعية تسعى  الجمعية دائما إلى توظيف  كافة جهودها  لتكون الوسيط دوما بين المانح والمستفيد . 
وأقيم النشاط في مطعم  ، حيث قدمت للأطفال وجبات الهمبروغر الشهية  بالاضافه الى البيتزا للأمهات مع تشكيله من السلطات ، وفرح الأطفال وأمهاتهم في الوجبات المقدمة ، و كان طاقم المطعم متميزين في الخدمه .

وثمن د.مقبول هذه المبادرة من قبل فاعل الخير ، حيث إنها تحمل كل معاني الإنسانية والمحبة ، ورسم البسمة على وجوه الأطفال وأمهاتهم .

وشكر د. مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية  والسيدة سعاد الحجاوي رئيسة قسم الأيتام وكافة أعضاء الهيئة الإدارية فاعل الخير على ما قدموه للأطفال ، سائلين الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتهم .