كهرباء غزة: عجز كبير في إمدادات الكهرباء.. ولا جدول توزيع واضحاً
رام الله - دنيا الوطن
أكدت شركة توزيع الكهرباء في محافظات قطاع غزة، أن هناك عجزاً كبيراً في إمدادات الكهرباء، بسبب تعطل خط الشعف المغذي لمحافظة غزة منذ قرابة أسبوع.
وقالت الشركة في بيان لها وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه: "بسبب عدم استلام شركة توزيع الكهرباء لأي كمية كهرباء من محطة التوليد منذ السادسة من مساء أمس، فإن ذلك له تأثير كبير على جدول توزيع الكهرباء".
وأوضحت الشركة، أنها تحاول توفير 4 ساعات وصل، ولكن ساعات الفصل قد تتجاوز 16 ساعة، بسبب العجز الكبير.
وأشارت إلى أن هناك تواصلاً مع جميع الأطراف؛ من أجل إصلاح خط الكهرباء الإسرائيلي، وضمان الحصول على كهرباء من المحطة، منوهة في الوقت ذاته إلى أنه لا يُوجد جدول واضح، معربة عن أملها بأن يتم تدارك هذه الإشكالية خلال الساعات المقبلة.
أكدت شركة توزيع الكهرباء في محافظات قطاع غزة، أن هناك عجزاً كبيراً في إمدادات الكهرباء، بسبب تعطل خط الشعف المغذي لمحافظة غزة منذ قرابة أسبوع.
وقالت الشركة في بيان لها وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه: "بسبب عدم استلام شركة توزيع الكهرباء لأي كمية كهرباء من محطة التوليد منذ السادسة من مساء أمس، فإن ذلك له تأثير كبير على جدول توزيع الكهرباء".
وأوضحت الشركة، أنها تحاول توفير 4 ساعات وصل، ولكن ساعات الفصل قد تتجاوز 16 ساعة، بسبب العجز الكبير.
وأشارت إلى أن هناك تواصلاً مع جميع الأطراف؛ من أجل إصلاح خط الكهرباء الإسرائيلي، وضمان الحصول على كهرباء من المحطة، منوهة في الوقت ذاته إلى أنه لا يُوجد جدول واضح، معربة عن أملها بأن يتم تدارك هذه الإشكالية خلال الساعات المقبلة.

التعليقات