معين شريف يحيي الليله الثانية من مهرجان ليالي الصيف في طابا هايتس

معين شريف يحيي الليله الثانية من مهرجان ليالي الصيف في طابا هايتس
رام الله - دنيا الوطن
أحيا الفنان اللبناني، معين شريف، مساء أمس السبت، ثاني حفلات "ليالي الصيف الغنائي في طابا هايتس.

وبدأ معين الحفل بموال "طال الزمان"، موجها شكره إلى مصر الغالية التي دائما ما تجمع كل العرب مثل الفلسطينين والأردنيين الحاضرين هذه الليلة.

وأضاف أنه وكل الحضور من فلسطين والأردن يوجهون لمصر هذه الأغنية وهي "مصر التي في خاطري" والتي تجاوب معها الحضور بشكل كبير.

وبعدها قدم عدد من أغانيه مثل "شو بتشبهك تشرين "بعدك "، هذا بخلاف أغاني نجوم الطرب الراحلين وهم كوكب  الشرق، أم كلثوم التي غني لها "ألف ليلة وليلة" ، و لوديع الصافي "على رمش عيونها وكله جديد في جديد" و"دار يا دار وغنى أيضا لوديع "عظيمة يا مصر يا أرض النعم"، بالإضافة إلى أغاني"قطعلي قلبي"، "عندك بحرية يا ريس".

حضر الحفل الذي استمر للساعات الأولي من الفجر ، عدد كبير من الجاليات العربيه  وايضاً انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي.

المهرجان يقام تحت إشراف عماد الطرابيشي، ويقوم بتنظيمه هاني حسن،  ويقدم حفلاته الإعلامي علي الكشوطي ويعتبر الهدف الأساسي من تنظيم هذه الحفلات هو تنشيط السياحة في جنوب سيناء، وتحديدا طابا لتعود مرة أخرى عاصمة السياحة العربية والأجنبية.

واستقبلت طابا في العام الماضي حفلات نجوم الغناء ومنهم شيرين عبد الوهاب، جورج وسوف، نجوي كرم ، ويستمر المهرجان بحضور كوكبة من نجوم الفن .











التعليقات