رئيس بلدية يطا يلتقي بمنسق المشاريع في بلدية بيزا الايطالية

رام الله - دنيا الوطن
التقى رئيس بلدية يطا إبراهيم أبو زهرة، اليوم الأحد بدار البلدية، بالسيد خالد حجلاوي منسق المشاريع في بلدية بيزا الايطالية، بهدف افتتاح مشروع تدريب على صيانة الكراسي المتحركة في مركز بلدية يطا المجتمعي، متابعة عدد من المشاريع التي تم تنفيذها من قبل الحكومة الايطالية، وبحث مشاريع مستقبلية لمدينة يطا.

وحضر اللقاء عضو المجلس البلدي المحامي موسى مخامرة، والمحامي حمزة زين، ومدير البلدية ناصر ربعي، ومدير مركز بلدية يطا المجتمعي د. عمر محمد، ومدير دائرة الصحة والحركة والمياه م. خليل أبو عرام، وموظفة العلاقات العامة والدولية سعاد البلتاجي.

بدوره قدم رئيس البلدية عظيم شكره وامتنانه للسيد خالد حجلاوي، على جهوده التي بذلها في تقديم كافة سبل الدعم لإنجاح مركز بلدية يطا المجتمعي الذي يهتم بالاحتياجات الخاصة، متمنياً تعزيز التعاون في سبيل استقطاب مشاريع تنموية تصب في المصلحة العامة.


من جهته أوضح منسق المشاريع في بلدية بيزا الايطالية، أن الهدف من دعم المركز الذي يهتم بذوي الإعاقة هو تطويره من أجل استمراريته، وتقديم خدمات أفضل لهذه الشريحة من المجتمع، مبدياً استعداده في التعاون مع البلدية والعمل على تنفيذ كل التطلعات المتعلقة بتقديم مشاريع تنموية لصالح مدينة يطا.