مركز الشباب الاجتماعي في الجلزون يخرج المرحلة الوسطى في الكونغ فو

مركز الشباب الاجتماعي في الجلزون يخرج المرحلة الوسطى في الكونغ فو
رام الله - دنيا الوطن
احتفل مركز الشباب الاجتماعي في مخيم الجلزون وبالتعاون مع مركز الجلزون لفنون القتال، بتخريج كوكبة من الأشبال الذين نالوا الحزام البرتقالي في رياضة الكونغ فو، ضمن دورة يقوم عليها المركزان منذ أشهر تهدف لإعداد فريق رياضي متميز يقوم بتمثيل المخيم في البطولات والمسابقات محليا ودوليا.

وحضر حفل التكريم ماجد القطاوي رئيس الهيئة الإدارية لمركز الشباب الاجتماعي ومهدي حمدان عضو الهيئة الإدارية، والكابتن علي بشارات مدرب الفريق، وذلك في قاعة مركز الشباب في مخيم الجلزون عصر اليوم السبت.

وأشار القطاوي بأن هذه الدورات تأتي في إطار الخطة التطويرية لدور نادي الشباب الاجتماعي في المخيم، والتي وضعت نصب أعينها ضرورة تطوير الثقافة الرياضية في الجلزون واستقطاب الأشبال والشباب من أجل تشكيل فرق رياضية تليق بالمخيم.

وبارك الكابتن بشارات لأهالي الأشبال الخريجين هذا الإنجاز مشيرا إلى الروح الرياضية العالية التي يتحلى بها أشبال المخيم والمتمثلة بالالتزام والرغبة بالتعلم والتطوير، مؤكدا على وجود تغيرات ايجابية ملحوظة على سلوك المتدربين.

ومن جهة أخرى شكر إياد نخلة ولي أمر أحد الخريجين الجهود المباركة التي قدمها المركزان في سبيل تطوير مهارات أبناء المخيم، كما دعا كافة أولياء الأمور للاهتمام بمثل هذه الفعاليات وتوجيه أبنائهم لها.