اختتام دورة التدريب بكرة السلة وانطلاق دورة التحكيم في تنس الطاولة الاثنين

رام الله - دنيا الوطن
 تختتم جامعة بيرزيت الاثنين دورة التدريب في كرة السلة التي يشرف عليها المدرب الامريكي  جيمس ستيفن بالتعاون مع الاتحاد الفلطسيني لكرة السلة وبمساعدة المدرب الدكتور اياد عبد الله والتي انطلقت قبل اسبوعين بمشاركة 55 مشاركا من طلبة تخصص التربية الرياضية في الجامعة وطلاب من جامعات اخرى ومجموعة من مدربي كرة السلة ومعلمي المدارس. 

وتنطلق الاثنين ايضا دورة التحكيم المتخصصة في تنس الطاولة والتي من المقرر ان يحاضر فيها الحكم الدولي محمد سمحة الجيوسي بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لتنس الطاولة  والتي سيشارك فيها طلبة تخصص التربية الرياضية. 

ومن الجدير ذكره ان لجنة الدورات في جامعة بيرزيت المكونة من الدكتور اياد عبد الله واسحاق عيد ومحمود كايد بالتنسيق من رافي عصفور تعمل على اثراء الطلبة في مثل هذه الدورات. 

وصرح رافي عصفور منسق الدورات في الجامعة ان هذه الدورات بالغة  الاهمية والتي من شأنها اثراء الحصيلة المعرفية لدى الطالب و توجه الطالب للأنخراط في المجال الذي يرغب فيه من خلال فتح الافق امام الطالب، لكي يختار ما يريد ان يصبح حكما او مدربا وان لم يتوجه الى اي منها فمتخصص التربية الرياضية لا بد من ان يلم بكافة الالعاب و ان يكون ملما بالتحكيم والتدريب والتعليم. 

واضاف عصفور ان هذه الدورات تعتبر ذات اهمية بالغة لأنها تضيف خبرة للطالب، و تعهد رافي عصفور و اياد عبد الله  انهما وزملائهم في دائرة التربية الرياضية ماضون قدما في عقد هذه الدورات التي من شأنها ان تنعكس على مستوى الاداء العملي للطالب وتحقق التعاون بين الجامعة والاتحادات وتقدم خدمة للرياضة و للمجتمع المحلي، واعلن عصفور ان هناك خطة للدورات المتخصصة ستنطلق في الفصل الدراسي الاول في مجالات اخرى .

التعليقات