جهود مكثّفة تسبق انطلاق ملتقى فلسطين الأول للتوظيف وريادة الأعمال

جهود مكثّفة تسبق انطلاق ملتقى فلسطين الأول للتوظيف وريادة الأعمال
رام الله - دنيا الوطن
تواصل اللجان المنظمة والتحضيرية لملتقى فلسطين الاول للتوظيف وريادة الاعمال الذي سيقام تحت رعاية رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، استعداداتها المكثفة للخروج بالحدث الهام والحيوي في هذا الوقت من العام، حيث تبدأ معظم جامعات الوطن بتخريج أفواج طلبتها ورفدهم الى سوق العمل. 

وتطرق محمد حجازي رئيس اللجنة المنظمة للملتقى الى انضمام وشراكة العالم الفلسطيني ورجل الأعمال د. عدنان مجلي الى رعاة الملتقى، حيث سيقدم مجلي العديد من الافكار والمقترحات والرؤى الخاصة به في مجال تنمية الاعمال في فلسطين خلال جلسته الخاصة في الملتقى، والإعلان عن خلق العديد من فرص العمل في اقرب وقت ممكن لدى مجموعته الاستثمارية.

الجدير بالذكر أن مجلي يعمل في كل من الولايات المتحدة وفلسطين من خلال مجموعة مجلي الاستثمارية التي يرأس مجلس ادارتها، والتي تختص في العديد من القطاعات والمجالات ابرزها الصناعات والاختراعات الدوائية، حيث يحمل العالم مجلي أكثر من (800) براءة اختراع مسجلة، بالاضافة الى نيله العديد من الجوائز العالمية في الابتكار والريادة حيث تقلد منصب شخصية العام في الولايات المتحدة الامريكية سابقا. 

وفي مجال العمل الاجتماعي والمسؤولية الاجتماعية، قام باطلاق مؤسسة مجلي التعليمية والتي تقدم منح مالية للطلبة لاكمال دراساتهم الجامعية، بالاضافة الى مساهمته شخصيا في تأسيس كليات ومعاهد متخصصة في العديد من جامعات الوطن

يذكر أن ملتقى فلسطين الاول للتوظيف وريادة الاعمال سينطلق في الحادي عشر من شهر آب/اغسطس المقبل في قاعات المركز الثقافي الكوري في الخليل برعاية رئيسية من شركة فضل عابدين واولاده للصرافة والحوالات، مجموعة مجلي الاستثمارية، وبمشاركة مميزة لمجموعة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" وعدد كبير من شركات القطاع الخاص الفلسطيني.