عاجل

  • الحراك الوطني: لن نسمح للاحتلال بوضع قوائم سوداء لبعض السلع

  • الحراك الوطني لكسر الحصار: 40 قاربًا سيتوجه للحدود البحرية الشمالية

مباشر | مؤتمر صحفي للإعلان عن بدء الحراك البحري لكسر الحصار عن غزة

نادي الزيتون يواصل تعزيز فريقه الأول ويتعاقد مع اللاعبين محمد ومحمود البحيصي

نادي الزيتون يواصل تعزيز فريقه الأول ويتعاقد مع اللاعبين محمد ومحمود البحيصي
رام الله - دنيا الوطن
واصل مجلس إدارة نادي الزيتون الرياضي تعزيز صفوف فريقه الأول استعداداً للموسم الرياضي 2018-2019, وتعاقد مع اللاعبين محمد ومحمود البحيصي, وذلك أول أمس الخميس.

ونجح الزيتون بالحصول على توقيع الثنائي "البحيصي" عقب التوصل إلى اتفاق على كافة بنود التعاقد مع لجنة التعاقدات المكونة من أعضاء إدارة النادي " عامر أبو سرية, ومحمود النادي, وحسام الغرباوي, ورافع الوحيدي ", بالتشاور مع رئيس النادي أحمد دلول "أبو ميار" وأعضاء الإدارة والجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد السويركي.

وأعرب اللاعبين "البحيصي" عن سعادتهما بعد التوقيع على كشوفات الزيتون, وأكدا أنهما سيبذلان كل ما بوسعهما مع زملائهم اللاعبين من أجل اسعاد أبناء وجماهير نادي الزيتون.

يذكر أن محمد البحيصي يلعب بمركز خط الوسط, فيما يلعب محمود البحيصي بخط الدفاع, وسبق لهما اللعب في نادي الصلاح.

وستواصل لجنة التعاقدات جهودها من أجل تدعيم صفوف الفريق حسب رؤية الجهاز الفني وحاجته لبعض المراكز, استعداداً للدخول بقوة للموسم المقبل, وتعتبر صفقة انضمام الثنائي محمد ومحمود البحيصي الخامسة ضمن الانتقالات الصيفية التي يجريها نادي الزيتون حيث تم الاتفاق مع اللاعب معاذ أبو النصر, واللاعب طارق مسعود ليواصلا اللعب في صفوف الفريق للموسم الثاني على التوالي, كما تم التعاقد مع اللاعب عبدالله أبو شمالة.



التعليقات