ودعي تساقط رموشك مع هذه المكونات الطبيعية

ودعي تساقط رموشك مع هذه المكونات الطبيعية
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
عندما نتحدث عن سحر المرأة وجاذبيتها فلابد لنا أن نقصد بذلك عيونها تحديدًا؛ حيث العالم الذي لا يُخبئ شيئًا ولكن ماذا إذا كانت هذه العيون لا تتمتع بـ رموش كثيفة؟ بالطبع سيتأثر هذا السحر كثيرًا بل إنه قد يختفي تمامًا مع انعدام هذه الشعيرات؛ لذلك سنقدم لكِ اليوم بعض المكونات الطبيعية التي ستساعدك جيدًا في علاج تساقط الرموش:

زيت اللوز الحلو

يلعب هذا الزيت دورًا هامًا في زيادة كثافة وطول الرموش، كما أنه يزيد من لمعان وبريق رموشكِ، لذلك قومي فقط بإحضار فرشاة لتمشيط الرموش أثناء وضع الزيت عليها، وانتظري بنفسكِ النتائج.

الحليب

أما هذا المكون، فمعروف منذ القدم بقدرته على تطويل الشعر وزيادة كثافته، لهذا السبب يمكنكِ الاستفادة منه في تطويل رموشكِ عن طريق بل قطعة من القطن بالحليب ثم تمرير القطنة على الرموش، ولكن مع ملاحظة ضرورة إغلاق العينين لحمايتهما أثناء القيام بتمرير القطنة.

زيت الخروع

من أكثر الزيوت التي يُعتمد عليها من قبل الأطباء في علاج حالات تساقط الرموش وتكثيفها. لذا ننصحكِ باستخدامه في المنزل لعلاج مشكلات الرموش المختلفة وذلك عن طريق استخدام فرشاة تمشيط الرموش بغمرها في الزيت ثم تمشيط الرموش بها. ولكن حتى تحصلي على نتائج ملحوظة، لا تنسي القيام بهذا القناع مرتين يوميًا.

البصل

في النهاية أيضًا لا غنى عن الاستعانة بمياه البصل في علاج تساقط الرموش وذلك عبر غلي بصلة صغيرة في إناء مناسب مع مقدار قليل جدًا من المياه. على أن يتم بعد ذلك استخدام قطعة من القطن لتغذية رموشك بالمياه التي غلي بها البصل، ولكن مع الحرص على إغلاق العينين أثناء القيام بهذا القناع.

التعليقات