شهون يقود تدريبا دولياً في تسويق المطاعم في اسطنبول

شهون يقود تدريبا دولياً في تسويق المطاعم في اسطنبول
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت في اسطنبول دورة التسويق الدولية لاصحاب المطاعم شارك فيها مجموعة كبيرة من نخبة المطاعم في فلسطين .

وهدفت الدورة الى رفع مستوى ادوات التسويق لاصحاب المطاعم، والتعرف على استراتيجيات تسويق جديدة للارتقاء بمستوى صناعة القصة التسويقية  في عالم اداراة المطاعم .

وقاد الدورة المدرب الدولي ابراهيم شهوان الذي يمتلك خبرة عشرات السنوات في موضوع التدريب الدولي، الذي أكد الى أن هدف هذه الدورة كان تطوير  صناعة القصة التسويقية ، و تطوير عناصر الجذب و الابتكار  ، وجعلها تنافس المطاعم العالمية في الافكار الإبداعية التسويقية. 

اضافة الى شهوان شارك في تقديم الدورة الشيف شادي حزبون "ايطالي من أصول فلسطينية " خبير هندسة لوائح الطعام  menu   engineering واطلع المشاركين على أحدث التقنيات في علوم تصميم لوائح الطعام والشراب و صناعة الهوية للمطعم. 

وصرح السيد عبد الله عويضة صاحب سلسلة محلات ميلون للعصائر والكوكتيل قائلا" لا شك تعتبر الدورة علامة فارقة بالنسبة لي و اضافت لي الكثير من الافكار و  المهارات و المعرفة. ، وانتظر بفارغ الصبر عودتي الى البلاد من أجل تطبيق هذه المعرفة وتنفيذها".

اما السيد مهند قنبز الذي شارك ممثلا عن سلسلة مطاعم البيك أكد ان هذه الدورة ستساهم بشكل كبير في رفع الاداء التسويقي للمطعم، وأن الزبون سيلمس هذه الادوات على أرض الواقع  قريبا اضافة الى تحسين الخدمات في المطعم بشكل كبير

وأعربت امنة حجازي رئيسة جمعية نساء القدس الخيرية عن سعادتها المطلقة في المشاركة في هذه الدورة خصوصا الاساليب التي استخدمت في العرض، وأشارت الى أنها ستطبق المعرفة الجديدة التي اكتسبتها في عمل الجمعية.

وأشاد السيد  أيمن الجمل مدير مطعم الريف من المستوى التنظيمي الكبير للدورة، مشيرا الى أن الدورة تجاوزت التوقعات. 

محمد الحسن مدير مطعم ستونز أشار الى أن التطبيق العملي الذي رافق الدورة انعكس بشكل ايجابي على المتدربين، وأضاف بان كل المشاركين قد تبادلوا الخبرات في هذا المجال نظرا لانهم يعملون في كبرى المطاعم الفلسطينية.

التعليقات