تحدثت عن تلاميذها الفقراء على الطائرة.. فحدث مالم تتوقعه أبداً

تحدثت عن تلاميذها الفقراء على الطائرة.. فحدث مالم تتوقعه أبداً
المعلمة كيمبرلي بيرموديز (إن دي تي في)
رام الله - دنيا الوطن
فوجئت معلمة أمريكية بردة فعل المسافرين على متن الطائرة التي كانت تستقلها، عندما سمعوا حديثها مع جارها في المقعد، عن سوء حال تلاميذها الفقراء، وانهالت عليها التبرعات خلال الرحلة بعد أن تأثروا بحديثها.

وكانت كيمبرلي بيرموديز، وهي مدرسة في إحدى مدارس شيكاغو، في رحلة لزيارة والديها بولاية فلوريدا في الأسبوع الماضي، عندما سألها الرجل الذي يجلس إلى جانبها عن عملها، فأخبرته أنها معلمة، وتحدثت عن سوء حال بعض التلاميذ الذين يعيش بعضهم بلا مأوى، وجميعهم جاؤوا من أسر فقيرة.

وعندما سألها الرجل عن الجزء الأكثر تحدياً في عملها، قالت إنها تشعر بحزن شديد على التلاميذ الذين يأتون إلى المدرسة جائعين، ويروون لها كيف يعمل ذووهم بجد، ويكافحون في سبيل تأمين الحاجات الأساسية لأسرهم.

ورد الرجل إن الشركة التي يعمل فيها تتبرع عادة لمثل هذه المدارس، فأجابته أن مدرستها المستأجرة سترحب بمثل هذه التبرعات، مضيفة أن جميع المدرسين والإداريين ينفقون من جيوبهم الخاصة، لمساعدة الأطفال بكل ما يحتاجونه، بحسب موقع إن دي تي في.

بعد لحظات، شعرت كيمبرلي بيد تربت على كتفها، والتفتت إلى الخلف، لتجد رجلاً يقدم لها ورقة نقدية من فئة 100 دولار، مساهمة منه لمساعدة هؤلاء الأطفال المحتاجين، ليحذوا حذوه مجموعة من المسافرين الآخرين.

وعندما وصلت كيمبرلي إلى جاكسونفيل كانت والدتها بانتظارها، وما إن صعدت إلى السيارة، حتى راحت تعد النقود، التي وصلت إلى 530 دولار، لكن المفاجأة لم تقف عند هذا الحد، فبعد أن نشرت قصتها على صفحتها في فيس بوك، حصلت على المزيد من التبرعات، وشاهد أصدقاء والديها المنشور، فأرسلوا بعض المستلزمات والكتب لتلاميذها.

التعليقات