"قيادية فتح بغزة" تطلق سلسلة تكريم أوائل الطلبة للثانوية العامة

"قيادية فتح بغزة" تطلق سلسلة تكريم أوائل الطلبة للثانوية العامة
رام الله - دنيا الوطن
كرمت الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في المحافظات الجنوبية متمثلة بمفوضية الأشبال والزهرات وعلى رأسها مفوضة الأشبال والزهرات في الهيئة الأخت نجاح عليوة (أم جهاد ) اليوم ، ثلة من الطلبة المتفوقين في امتحانات الثانوية العامة بمحافظة رفح ، وذلك بحضور أعضاء قيادة إقليم رفح ومفوض الأشبال والزهرات في الإقليم .

وقالت عليوة أن هذا التكريم يأتي تتويجا لعمل دؤوب ، وبذلا لجهود كبيرة لتحقيق النجاح الباهر .

وأضافت عليوة أن حركة فتح ارتأت أنه من الواجب عليها الوقوف بجانب الطلبة ، معتبرة أن الحركة كانت ولازالت راعية، وحاضنة للعلم وطلابه في جميع المراحل ؛ كانت وستبقى الأم الرؤوم لأبناء الشعب الفلسطيني ، تحمل همومه ، وترعى احتياجاته .

وفي سياق متصل عبر الطلبة المكرمون عن بالغ شكرهم، وعميق وامتنانهم لحركة فتح على هذه اللفتة الكريمة ، مؤكدين اعتزازهم بها ، وهي التي احتضنتهم ، وبنت صروح العلم لخدمتهم.

وقد كان من بين المتفوقين الطالب من ذوي الاحتياجات الخاصة (محمد يوسف خليل النجار) . حيث كان الطالب الكفيف الأول على مدرسته ، وكان مثلا لتحدي الإعاقة، وطلب العلم ، لا بل التفوق وإثبات أن الإعاقة لا يمكن أن تكون مانعا للاستمرار في العلم ، والإبداع.

جدير بالذكر أن هؤلاء الطلبة المكرمين ، كانوا على موعد حفل تكريمهم في مركز رشاد الشوا الثقافي ، وحال منع أجهزة حركة حماس دون إقامته .

والطلبة المكرمون حسب معدلات النجاح هم:

لمى عبد الله محمد أبو مسامح / بمعدل 99.6 ، دنيا زهير عاطف الجمل / بمعدل 99.3 ، أحمد حسني أحمد منصور / بمعدل 99.3، رنا عارف محمد شيخ العيد / بمعدل 99.1 ، آلاء أسامة يوسف الجزار / بمعدل 99.1 ، فرح مصطفى حسن مدلل / بمعدل 99، آية محمد ضيف الله طافش / بمعدل 98.7 ، أسماء احميدان سلمان قشطة / بمعدل 98.6 ، وفاء بيسم فايد فوجو / بمعدل 98.4 ، خالد نمر القيق / بمعدل 98 ، محمد يوسف خليل النجار / بمعدل 94.7

وسوف يستمر تكريم الطلاب الأوائل في كل مديريات المحافظات الجنوبية الذين حرمتهم حركة حماس من فرحة التكريم في مهرجان فتح المركزي .