حملة فكر بغزة توزع مساعدات للمرضى في مشفى النجاح من سكان قطاع غزة

رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من حملة فكر بغزة التي اطلقتها الجبهة الديموقراطية للسلام والمساواة في الداخل بالتعاون مع الاغاثة الزراعية وحزب الشعب الفلسطيني زيارة للمرضى من قطاع غزة المتواجدين في مشفى النجاح وعددهم 30 مريضا.

وشارك بالجولة عادل عامر الامين العام للحزب الشيوعي وماجد ابو يونس عضو سكرتارية الجبهة في سخنين ومصطفى وشاحي سكرتير الجبهة في عارة عرعرة وسلام بلال سكرتير جبهة الناصرة، وسلام عامر فيما شارك من الاغاثة الزراعية ضرار ابو عمر مدير مكتب الاغاثة بنابلس والناشطة في الاغاثة رحاب دويكات اضافة الى منجد ابو جيش ونصر ابو جيش وخالد منصور وساهر صرصور واهليل عناد.

وتم استقبال وفد الجبهة في مكتب الاغاثة الزراعية حيث رحب كل من ابو عمر وابو جيش بالوفد مثمنين دور الجبهة في حملة فكر بغزة والتعاون المشترك الدائم في برامج وانشطة مشتركة.

وتحدث عامر عن العلاقة الوثيقة مع الاغاثة الزراعية على مدار اكثر من ثلاثين عاما في مجالات العمل الوطني والتطوعي والتنموي.

وتوجه الوفد الى مشفى النجاح حيث استقبلهم البروفسور سليم الحاج يحيى، الرئيس التنفيذي لمستشفى النجاح الوطني والدكتور عبد الكريم البرقاوي المدير الطبي وطاقم العلاقات العامة بالمشفى حيث تحدث يحيى عن العلاقة الوطيدة بين ابناء الشعب
الفلسطيني والرسالة الانسانية للمشفى في خدمة المرضى مقدما الشكر لحملة فكر بغزة.