استمرار فعاليات المخيم الصيفي بناة المستقبل بجنين

استمرار فعاليات المخيم الصيفي بناة المستقبل بجنين
رام الله - دنيا الوطن
تستمر فى نادي جنين الرياضي فعاليات اليوم الثامن من  المخيم الصيفي بناة المستقبل والذي يتفذه تادي جنين الرياضي بالتعاون مع المجلس الاعلى للشباب والرياضة فى مدرسة حطين الاساسية ويشارك به حوالى 120 طالب وطالبة . ويهدف المخيم الى تعزيز روح الانتماء لدى الطلبة وتزويدهم بالمهارات الحياتية والمعلومات العامة مثل الاسعاف الاولى والسلامة المروروية الى جانب العديد من الانشطة الترفيهية والرياضية ويشرف على المخيم عضو مجلس الادارة امين سوقيه ومجموعة من المرشيدين والمتطوعيين .

ومن جهة اخرى اختتم  النادي اليوم دورة تدريبية فى مجال البرمجة (السكراتش ) تم تنفيذها بالشراكة مع منتدى الفكر الشبابي استمرت لمدة 4 ايام واستهدفت حوالى 20 طالب وطالبه ركزت على اسس تستخدام التكنولوجيا بطرق صحيحة وسليمة بعيدة عن التشويه .  

تاتى هذه الانشطة تماشيا مع سياسة مجلس الادارة المتمثلة بتعزيز الدور الاجتماعي والثقافي لنادي جنين جنبا الى جنب مع الدور  الرياضي لما لهذه الانشطة والبرامج من اهمية فى بناء جيل جديد وغرس مفاهيم حب الوطن والانتماء لديه  ومما هو جدير بالذكر ان النادي يرتبط  بشراكات قوية مع العديد من المؤسسات الاهلية والحكومية ورجال الاعمال وشركات القطاع الخاص من اجل تنفيذ هذه السياسه .