أبو رحمة: مسيرة الالفية جاءت بعد 30 يوما من التحدي بالخان الأحمر

رام الله - دنيا الوطن
اكد مدير عام دائرة العمل الشعبي ودعم الصمود في هيئة مقاومة الجدار والاستيطان عبد الله ابو رحمة انه تم الانتهاء من جمع كافة الأوراق والوثائق والمخططات وكافة المسوغات القانونية لتقديمها الى محكمة الاحتلال والتي تعقد جلسة لها في الاول من الشهر القادم للبت في قضية قرية الخان الأحمر شرق مدينة القدس المحتلة.

واعتبر ابو رحمة في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" صباح اليوم الخميس  مشاركة آلاف المواطنين والمتضامنين الأجانب في الألفية الأولى بقرية الخان الأحمر شرق القدس المحتلة تأكيدا على وحدة الشعب الفلسطيني في مواجهة ورفض صفقة القرن ومبايعة للسيد الرئيس محمود عباس في التصدي للمخططات الاسرائيلية.

وقال ابو رحمة ان مسيرة الالفية بالأمس جاءت بعد 30 يوما من التحدي والصمود والمواجهة ودعما وإسنادا لأهالي قرية الخان الاحمر والتجمعات البدوية المحيطة بها والذين يواجهون قرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي القاضي بهدم القرية وترحيل سكانها، تنفيذا لمشروع "E1" الاستيطاني.

واضاف ابو رحمة ان هيئة مقاومة الجدار والاستيطان مستمرة في شحن الجماهير والمتضامنين لدعم قرية الخان الاحمر والتجمعات البدوية المحيطة والوضع القانوني والدبلوماسي رغم التضييق الذي يمارسه الاحتلال حول الخان الاحمر.