عاجل

  • الحراك الوطني: لن نسمح للاحتلال بوضع قوائم سوداء لبعض السلع

  • الحراك الوطني لكسر الحصار: 40 قاربًا سيتوجه للحدود البحرية الشمالية

مباشر | مؤتمر صحفي للإعلان عن بدء الحراك البحري لكسر الحصار عن غزة

جامعة غزة تنظم حفل تكريم للطلبة الثانوية العامة في محافظة خان يونس

جامعة غزة تنظم حفل تكريم للطلبة الثانوية العامة في محافظة خان يونس
رام الله - دنيا الوطن-ياسمين أصرف
ما زالت مدينة خان يونس تزهر بنجاحاتها، وتثمر بالتميز طلابها في كل مكان من المحافظة, فذلك الرداء وتلك القبعة التي رفعت رؤوسهم عاليا وجعلتهم يمشون واثقين الخطا، ويزفون  كعرسان للتفوق والنجاح, فذلك العرس بتنفيذ ورعاية جامعة غزة فرع الجنوب  التي ساهمت في رسم الابتسامة على وجوه آباء الطلاب وعائلاتهم, وجعلت حياة أبنائهم أكثر تعلما ووعيا واحتفالا.

انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية، كرمت جامعة غزة فرع الجنوب طلبة الثانوية العامة المتفوقين والناجحين بفروعها "العلمي – الأدبي – الشرعي- فرسان الإرادة" في أرضها بالمنطقة الجنوبية مساء يوم الاثنين 16/7/2018،   يأتي ذلك بالتعاون مع ملتقي أبناء عائلات خان يونس، بحضور ومشاركة  أ.د. عبدالجليل صرصور رئيس الجامعة ،  د.علي منصور نائب رئيس مجلس إدارة جامعة غزة، والمهندس يونس أبو سمرة أمين سر مجلس أمناء الجامعة، د. أشرف الغليظ القائم بأعمال الفرع،  د. أحمد الشيبي محافظ محافظة خان يونس و أ. يحيى العبادلة ممثل الفرع، أ. عبدالرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بمحافظة خان يونس ، ،وأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية في الجامعة، وملتقي عائلات خان يونس، وثلة من الوجهاء والمخاتير و أولياء أمور الطلبة.

 هنأ رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الجليل نجاح الطلبة وذويهم بمناسبة النجاح في الثانوية العامة , مؤكدا على أهمية التعاون المباشر وغير المباشر بين جامعة غزة ومؤسسات المجتمع المحلي والمدني .

كما وضح رئيس الجامعة أهمية الالتحاق بجامعة غزة واختيار التخصصات التي تناسب سوق العمل للحصول على عمل مناسب , كما أثنى على الالتحاق بالدبلومات المهنية التي افتتحتها جامعة غزة, كما قدم رئيس الجامعة شكره وتقديره لوزارة  ومديرية التربية و التعليم في محافظة خان يونس لجهودهم الكبيرة في ضبط ونجاح المسيرة التعليمية مثمناً دور المعلم الرئيس في إنجاح العملية التربوية والتعليمية .

من جانبه شكر أبو ظريفة جامعة غزة - فرع الجنوب- على تعاونها في إقامة هذا الحفل لطلبة الثانوية العامة الناجحين على مستوى محافظة خان يونس، مؤكداً على أهمية التعاون مع جامعة غزة مشيراً لضرورة تحقيق الشراكة المستدامة في سبيل خدمة عائلات خان يونس .

كما  أشاد الفرا بدور جامعة غزة المميز في دعم المسيرة التعليمية في قطاع غزة، وتخريجها للآلاف من طلبة العلم المتفوقين في التخصصات والمجالات العلمية المختلفة، كما أثنى على الطلبة المتفوقين.