الحكم المحلي تعقد لقاء مع عضوات الهيئات المحلية في محافظة قلقيلية

الحكم المحلي تعقد لقاء مع عضوات الهيئات المحلية في محافظة قلقيلية
رام الله - دنيا الوطن
عقد امس في مقر مديرية الحكم المحلي بقلقيلية لقاء خاص مع عضوات الهيئات المحلية من مجالس المحافظة بحضور مدير عام مدير مديرية الحكم المحلي حاتم ومسلم ، عبدالمجيد مدينة مدير المشاريع ، حذيفة عمر رئيس قسم الرقابة ، وعريب عودة رئيس قسم التشكيلات ومنسقة وحدة النوع الاجتماعي في المديرية 

وذلك لنقاش تجربتهن في الهيئات المحلية ونقاط القوة والضعف لأعمالهن ودور الحكم المحلي في تمكين المرأة من خلال وحدة النوع الاجتماعي في الوزارة . 

ورحب مسلم بالحضور ، شاكرا لهم تلبية دعوة الحكم المحلي لحضور اللقاء وورشة العمل لدور العضوات في الهيئات المحلية، مؤكدا على الدور الفاعل للمرأة في المجتمع، ان كانت ربة بيت او عاملة او موظفة او عضوة مجلس بلدي. 

مشيرا الى دائرة النوع الاجتماع في وزارة الحكم المحلي والتي تعمل بشكل اساسي لتوفير كافة الاجواء الايجابية لتعزيز دور المرأة في الحكم المحلي وتمكينها من خلال توفير الدورات التدريبية وورشات العمل التخصصية بذات الموضوع. 

واستمع مسلم الى عدد من تجارب المشاركين مستعرضا نقاط القوة والضعف لمشاركة المرأة في الحكم المحلي للعمل مستقبلا لتعزيز نقاط القوة وتجاوز نقاط الضعف للوصول الى مشاركة فاعلة ومميزة للمرأة ومليئة بقصص النجاح والتميز للمرأة .