قوات الاحتلال تقتحم حي الطيرة في رام الله
رام الله - دنيا الوطن
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، الأربعاء، حي الطيرة غرب رام الله، وسط إطلاق قنابل الصوت والغاز.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال، فتشت عدة منازل في الحي، واندلعت مواجهات بين جنود الاحتلال، والشبان الذين ردوا برشقهم بالحجارة.
وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال، اقتحمت كذلك منطقتي بيتونيا وأم الشرايط، وسلّمت عائلة سياج بلاغا لابنها هيثم لمراجعة مخابرات الاحتلال، وفتشت منازل، واستولت على إحدى المركبات.

التعليقات