بحرية الاحتلال تُطلق نيرانها تجاه الصيادين
رام الله - دنيا الوطن
فتحت بحرية الاحتلال الإسرائيلي، فجر وصباح اليوم، الأربعاء، نيران أسلحتها الرشاشة الثقيلة، تجاه مراكب الصيادين قبالة سواحل وسط قطاع غزة.
وأفادت مصادر محلية، بأن الزوارق استهدفت مراكب الصادين قبالة سواحل منطقتي السودانية والواحة شمال غرب قطاع غزة، حيث تم ملاحقة الصيادين داخل مسافة 3 أميال بحرية، وهي المساحة التي أقر الاحتلال الصيد بها بعد تقليصها.

التعليقات