محكمة الجنايات الدولية تبدأ جمع المعلومات من المتضررين الفلسطينيين من الجرائم الإسرائيلية
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت محكمة الجنايات الدولية، الأسبوع الماضي، حملةً للتواصل مع ضحايا الأوضاع في فلسطين، الأمر الذي أثار غضب مسؤولين إسرائيليين وانتقادات من مستشار قضائي سابق لوزارة الخارجية الإسرائيلية.
وحسب بيان للجنائية الدولية، أمر ثلاثة قضاة، سجل المحكمة بإعداد نظام معلومات عامة ونشاطات للتواصل مع الضحايا والمجتمعات المتأثرة من الأوضاع في فلسطين، وفق ما أورد تلفزيون (i24news) الإسرائيلي.
وأوضح التلفزيون، أن القضاة طلبوا بفتح صفحة معلومات في موقع المحكمة مخصص للفلسطينيين، ولتقارير حول تقدم نشاطاتها كل ثلاثة أشهر.
وكتب القضاة بيتر كوفاكش، مارك بيرين دو بريمبو، وريني اديلايد سوفي الابيني غانسو، في بيانهم: "سوف يقيم السجل، بأقرب وقت ممكن، نظام معلومات عامة ونشاطات تواصل من أجل المجتمعات المتأثرة وخاصة ضحايا الأوضاع في فلسطين".
أطلقت محكمة الجنايات الدولية، الأسبوع الماضي، حملةً للتواصل مع ضحايا الأوضاع في فلسطين، الأمر الذي أثار غضب مسؤولين إسرائيليين وانتقادات من مستشار قضائي سابق لوزارة الخارجية الإسرائيلية.
وحسب بيان للجنائية الدولية، أمر ثلاثة قضاة، سجل المحكمة بإعداد نظام معلومات عامة ونشاطات للتواصل مع الضحايا والمجتمعات المتأثرة من الأوضاع في فلسطين، وفق ما أورد تلفزيون (i24news) الإسرائيلي.
وأوضح التلفزيون، أن القضاة طلبوا بفتح صفحة معلومات في موقع المحكمة مخصص للفلسطينيين، ولتقارير حول تقدم نشاطاتها كل ثلاثة أشهر.
وكتب القضاة بيتر كوفاكش، مارك بيرين دو بريمبو، وريني اديلايد سوفي الابيني غانسو، في بيانهم: "سوف يقيم السجل، بأقرب وقت ممكن، نظام معلومات عامة ونشاطات تواصل من أجل المجتمعات المتأثرة وخاصة ضحايا الأوضاع في فلسطين".

التعليقات