غزة: إنهاء الاستعدادات لتكريم 2260 طالب متفوق بالثانوية العامة

رام الله - دنيا الوطن
أنهت الكتلة الإسلامية اليوم الثلاثاء 17/7/20148 في قطاع غزة استعداداتها لتكريم 2260 طالب من طلاب الثانوية العامة المتفوقين في محافظات قطاع غزة خلال احتفالات طلابية منفصلة ستنظمها في مخيمات العودة شرق القطاع.

وبين رئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة أ. محمد فروانة أن مهرجانات التفوق تأتى كتقدير وتكريم لمن جد واجتهد وأبدع وثابر في سبيل الوصول للتفوق، مبيناً أن هذه الاحتفالات تجريها الكتلة الإسلامية سنوياً لإدخال البهجة والسرور في نفوس الطلاب وتشجيعهم على المضي قدماً في طريق التفوق والتميز الدراسي.

وأفاد فروانة أن الاحتفالات ستتضمن العديد من الفقرات تشمل فقرات فنية وإنشاديه ودبكة شعبية واستعراضات كشفية وكلمات حماسية وتشجيعية للطلاب من قيادات العمل الطلابى وقيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس ومفاجآت أخرى ستبهج وتسعد الطلاب المحتفى بهم وذويهم .

واعتبر فروانة أن هؤلاء المتفوقين هم من يعول عليهم ومن يعقد عليهم الأمل في المستقبل والتحرير، والارتقاء والتطور في مختلف مجالات الحياة في المجتمع الفلسطيني.

وأشار فروانة أن الكتلة الإسلامية ستختتم المهرجانات بتكريم الطلاب المتفوقين بهدايا مميزة تقديراُ لجهودهم وعطائهم وتفوقهم الدراسي.