إعلام معبر رفح: استئناف العمل بعودة العالقين بعد إصلاح الخلل الفني
رام الله - دنيا الوطن
أفاد إعلام معبر رفح البري، بأنه تم استئناف العمل على المعبر اليوم الثلاثاء، وذلك بعودة العالقين في الصالة المصرية إلى قطاع غزة.
أفاد إعلام معبر رفح البري، بأنه تم استئناف العمل على المعبر اليوم الثلاثاء، وذلك بعودة العالقين في الصالة المصرية إلى قطاع غزة.
وأشار إعلام المعبر، إلى أن ذلك جاء، بعد إصلاح الخلل الفني في شبكة الاتصالات لدى الجانب المصري.

التعليقات