"فتح "تسلم كرسي كهربائي خاص بذوي الإحتياجات الخاصة لأسير محرر

"فتح "تسلم كرسي كهربائي خاص بذوي الإحتياجات الخاصة لأسير محرر
رام الله - دنيا الوطن
سلّمت أمس الأثنين حركة فتح إقليم سلفيت ومحافظة سلفيت كرسي كهربائي خاص بذوي الاحتياجات الخاصة لأسير محرر من بلدة الزاوية في محافظة سلفيت، بحضور عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت، وسلمان شقير عضو لجنة إقليم، وم. عمر السلخي مدير التنمية المستدامة في محافظة سلفيت، ومنير عزيز عضو لجنة منطقة الزاوية التنظيمية . 

وقال عواد إن هذا الكرسي نسلمه اليوم لتوفير أقصى الإمكانيات لخدمة أبناء شعبنا وفي مقدمتهم الأسر المحتاجة والمعوزة وذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة سلفيت، ضمن الامكانيات المحدودة لدينا، شاكراً عطوفة محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي لتوفير الكرسي الكهربائي، حرصاُ على مواصلة جهوده المحافظة في الإستاجبة لحاجات الحالات الأنسانية.
وأكد عواد ان هذه المساعدات تأتي في إطار حرص حركة فتح على تقديم المساعدات والتسهيل على الناس خاصه ذوي الاحتياجات الخاصة لأبناء شعبهم، مضيفاً ان المساعده لذوي الاحتياجات الخاصة هي واجب إنساني واخلاقي واجتماعي نتعهد بالحفاظ علية .

وعبر الشيخ صبري وعائلة عن امتنانهم وشكرهم لحركة فتح على الكرسي الكهربائي، والتي تساعد والدهم في حياته اليوم .
الجدير بالذكر، أن الاسير المحرر الشيخ صبري مصلح موقدي كان قد اعتقل عام 1994 لمدة 11 عاماً قضاها متنقلا بين سجون الاحتلال وافرج عنه في 2005، وهو عقيد متقاعد على ملاك الامن الوطني، ويعاني من وضع صحي اثر على قدرته على الحركة والقدرة على التنقل  .