جمعية المدربين الفلسطينيين تشارك في الملتقى العربي الرابع للتدريب

جمعية المدربين الفلسطينيين تشارك في الملتقى العربي الرابع للتدريب
رام الله - دنيا الوطن
شارك وفد من جمعية المدربين الفلسطينيين في الملتقى العربي الرابع للتدريب الذي نظمه اتحاد المدربين العرب بالتعاون مع مجلس الوحدة الاقتصادية العربية في جامعة الدول العربية  في غرفة تجارة عمان الأسبوع الجاري.

وتكون الوفد من رئيس الجمعية السيد وحيد جبران، وأمين السر السيد أيمن الميمي، وعضو مجلس الإدارة السيد لؤي قباجه، والسيد عبد الله مهنا عضو الهيئة العامة في الجمعية وممثلها في مجلس الخبراء في الاتحاد، ومجموعة من أعضاء الجمعية.

وقام الدكتور يونس خطايبة رئيس اتحاد المدربين العرب، والسيد وحيد جبران رئيس جمعية المدربين الفلسطينيين بتوقيع بروتوكول لتنظيم وتعزيز التعاون بين الطرفين في مجالات تقييم جودة البرامج التدريبية، واعتماد البرامج والدورات المنفذة من قبل الجمعية والشهادات الصادرة عنها، والمشاركة في المؤتمرات والدورات وورشات العمل التي ينفذها الطرفين، ونشر البحوث والدراسات في مجال التدريب، إضافة إلى تنظيم استخدام الحقائب التدريبية المعتمدة من قبل الاتحاد.

وشارك وفد الجمعية على نحو فاعل في جميع فعاليات الملتقى، وعرض رئيس الجمعية ورقة عمل تحت عنوان "الشراكة عبر التدريب بين مؤسسات التعليم العالي بجانبيها الأكاديمي والفني والقطاع الخاص"، كما تم تكريم الجمعية لمشاركتها الفاعلة في الملتقى. كما التقى ممثلو الجمعية بممثلين عن وفود السعودية، والعراق، ومصر، والأردن المشاركين في الملتقى. 

ويجدر بالذكر أن هذ الملتقى يمثل نقطة التقاء مهمة لخبراء التدريب في الوطن العربي من القطاعات العامة والخاصة وغير الحكومية، ويهدف إلى تعزيز دور التدريب في خلق منظمات ذات ميزة تنافسية على مستوى العالم، كما يهدف إلى تعزيز التزام المدربين بالمسؤولية المجتمعية من خلال الانخراط في تقديم التدريب لفئات مختلفة من المجتمع، كما يهدف إلى استشراف مستقبل التدريب والاستثمار في رأس المال البشري في الوطن العربي في ضوء التحديات والتطورات التي تحيط بالمنطقة.