بطولة (بالعلم نبني وبالوحدة ننتصر) تصل للمحطة النهائية في ملعب الإسلامية

رام الله - دنيا الوطن
نظم قسم النشاط الرياضي في الجامعة الاسلامية واللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي بطولة (بالعلم نبني وبالوحدة ننتصر) لخماسيات كرة القدم في ملعبي الجامعة الإسلامية لمساجد منطقة الرمال الشمالي، بمشاركة 20 مسجدا، وذلك بحضور أكثر من 250 لاعبا من مواليد 2000-2001م, خاصة المتفوقين في الثانوية العامة, للعام الحالي 2018 م .

وحضر فعاليات البطولة المتميزة كل من: الدكتور أيمن السقا مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور فايز شلدان نائب عميد شؤون الطلبة، وعبد الرحمن المقادمة مدير شؤون الطلبة، ومؤمن العزازي رئيس قسم النشاط الرياضي بالجامعة الإسلامية، وعاهد النمر المشرف الرياضي بالجامعة الإسلامية، وخضر عرفة رئيس اللجنة الرياضية في غرب غزة، وحسام عايش مدير معهد التنمية في الجامعة، ورامي راشد رئيس اللجنة الرياضية بالرمال الشمالي، وأحمد أبو دياب رئيس القسم الرياضي في إذاعة صوت الاقصى.

وفي كلمته، رحب الدكتور أيمن السقا مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية بالفرق الرياضية المشاركة في البطولة الرياضية الكروية، وقدّم التهنئة القلبية باسم الجامعة الإسلامية للمتفوقين في امتحانات الثانوية العامة "التوجيهي"، مرحبًا بهم في أكناف الجامعة الإسلامية التي خرجّت الكفاءات والطواقم الرياضية، واحتضنت المواهب الفلسطينية طيلة السنوات الماضية.

وأعرب رامي راشد رئيس اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي، عن سعادته البالغة بمشاركة اللاعبين المتفوقين في منطقة الريادة الرمال الشمالي، قائلاً إن هذه البطولة التنشيطية أقل تهنئة قلبية للمتفوقين، وشكر راشد قسم النشاط الرياضي في الجامعة الإسلامية لفتحه أبواب المنشآت الرياضية أمام اللاعبين والفرق الرياضية. كما نظم القسم على هامش المسابقة الرياضية تكريما خص به المتفوقين في الثانوية العامة من الرياضيين في منطقة الرمال الشمالي، وقدّم هدايا تذكارية رياضية رسمت السعادة على وجوه الناجحين في الثانوية العامة.

وعبّر الأستاذ مؤمن العزازي رئيس قسم النشاط الرياضي في الجامعة الإسلامية، عن اعتزازه وفخره بالطلاب الناجحين في الثانوية العامة، واعدًا بتنظيم البطولة الكروية كل عام، لتبقى الأسرة الرياضية والأكاديمية في الريادة.

ووصلت البطولة الكروية للشباب للمحطة قبل الختامية بعد صعود مساجد الإيمان والنور والشفا والحبيب، ويتقابل الساعة الخامسة عصرَ الثلاثاء فريقا الإيمان والشفا، حيث يقابل الفائز فريق مسجد الحبيب في اللقاء الختامي بحضور الطواقم الرياضية والأكاديمية في ملعب الإسلامية المعشب.
يُذكر أنه أشرف على البطولة الرياضية الكروية كل من: رامي راشد, وأحمد أبو دياب, ومؤمن العزازي, وعاهد النمر, ومنار نوفل, ونضال جرس, ورامي الباز, ونافذ سعد.