المواصفات والمقاييس تمنح شهادة الجودة الفلسطينية لشركة مسافات للباطون الجاهز

المواصفات والمقاييس تمنح شهادة الجودة الفلسطينية لشركة مسافات للباطون الجاهز
رام الله - دنيا الوطن
اعلنت مؤسسة المواصفات والمقاييس عن منح شركة مسافات للباطون الجاهز في محافظة الخليل شهادة الجودة الفلسطينية والتي تحمل رقم (PS 125)، وفق متطلبات المواصفة الفلسطينية (م.ف 40-2001) الخاصة بالباطون الجاهز، وبعد استيفاء متطلبات ادارة الجودة الخاصة بالمصانع وفق المواصفة الفلسطينية رقم (م ف 130-1997).

جاء ذلك خلال استقبال م. حيدر حجه مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس وم. هيثم ابو ريان مدير مكتب المؤسسة في محافظة الخليل وم. محمد ذكري مدير دائرة الجودة السيد زايد الحلايقة ممثل عن الشركة، حيث رحب حجه بالسيد حلايقة وشكره على التزامه بتطبيق انظمة ادارة الجودة وتطبيق المواصفات، وقام بتسليمه شهادة الجودة، واوضح ان اهمية شهادة الجودة الفلسطينية تكمن في انها ترشد المستهلك للمنتجات الاجود وذات الاداء والكفاءة الافضل، كما تدل على المقدرة الفنية العالية للمنشأة الصناعية، ليعطي ميزة تنافسية في الاسواق المحلية والاقليمية والخارجية، مما يعزز الاقتصاد الوطني.

واضاف حجه، تعطى شهادة الجودة بناء على طلب المصنع او صاحب المنتج لمدة سنة بعد تحقيقه لمتطلبات المواصفات ذات العلاقة ومتطلبات انظمة ادارة الجودة ويتم التحقق من استمرارية المطابقة على مدار العام  من خلال زيارات دورية تجريها المؤسسة، وتجدد سنوياً.

ومن ناحيته شكر م. هيثم ابو ريان الشركة على حسن تعاونهم والتزامهم بالمتطلبات الخاصة بالشهادة، متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح، مضيفاً: ان الشركة لديها اكثر من منتوج حاصل على شهادة الجودة،

ومن جهته شكر السيد حلايقة طاقم مؤسسة المواصفات على جهودهم ودعمهم للشركة معرباً عن سعادته بحصول الشركة على شهادة الجودة مشيراً الى ان هذه الشهادة تساعد الشركة في تنظيم عملية الانتاج ورفق جودة المنتج وفتح اسواق جديدة.

ان مؤسسة المواصفات والمقاييس تهيب بالجمهور الكريم للاطلاع على أسماء المصانع والشركات الحاصلة على شهادات الجودة والحلال والإشراف الفلسطينية من خلال الدخول إلى الموقع الالكتروني الخاص بالمؤسسة www.psi.pna.ps