النائب د. أبو راس يلتقي مدير عام الخدمات الطبية العسكرية

النائب د. أبو راس يلتقي مدير عام الخدمات الطبية العسكرية
رام الله - دنيا الوطن
التقى د. مروان أبو راس نائب رئيس كتلة التغيير والاصلاح مع مدير عام الخدمات الطبية العسكرية المقدم الطبيب. محمد صالح وذلك لمناقشة بعض القضايا المهمة والاطلاع على مجريات عملهم.

بدوره رحب النائب أبو راس في المقدم الطبيب صالح مشيداً بجهودهم الجبارة في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني من خلال الطواقم الطبية المنتشرة في جميع مناطق قطاع غزة.

وناقش الطرفان العديد من القضايا الهامة وبعض المعيقات التي تواجه عمل المستشفى المغربي ونقص الأدوية في مستشفيات الخدمات الطبية جراء الحصار الخانق الذي يعيشه أبناء شعبنا الفلسطيني.

ودعا النائب أبو راس بتنسيق الجهود الطبية والاستفادة من الخدمات التي يقدمها أطباء الوفد المغربي في المستشفى المغربي في جميع الأقسام الطبية والتخصصية.

ومن جانبه أكد المقدم الطبيب محمد صالح إلى وجود تواصل وتنسيق مشترك مع أطباء الوفد المغربي وكيفية استقبال المراجعين والعمل على ترتيب مواعيدهم في جميع التخصصات الطبية، مشيراً أن المستشفى يستقبل يومياً من 300إلى 400 حالة ويعمل بشكل جيد في جميع الأقسام، مستعرضا ًأهم الخدمات المتنوعة في أقسام الاطفال والجراحة والنساء والتوليد التي يقدمها للمواطنين مشدداً إلى مضاعفة جهودهم الطبية وذلك خدمة لأبناء شعبنا الفلسطيني.

وفي نهاية اللقاء شكر النائب د. مروان أبو راس المقدم الطبيب صالح على تلبية دعوته مؤكدا ًعلى مواصلة تواصلهم وتعاونهم المشترك.