شريم: نشكر جهود اتحاد ذوي الإعاقة على رسائل الدعم المهمة

شريم: نشكر جهود اتحاد ذوي الإعاقة على رسائل الدعم المهمة
رام الله - دنيا الوطن
تقدمت الأمانة العامة للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات بالشكر و التقدير لرفيق ابو سفين عضو المجلس الوطني الفلسطيني و المركزي في منظمة التحرير الفلسطينية و الأمين العام لاتحاد الأشخاص ذوي الإعاقة في فلسطين و الشتات  على رسالة الدعم و المساندة  الجهود التجمع الفلسطيني للوطن والشتات الذي يقوم بها على مستوى الوطن و الشتات و دول المهجر .

و قال محمد شريم الأمين العام للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات بأن هذه الشهادة تعبر عن دعم و مساندة من مركزية منظمة التحرير الفلسطينية و المجلس الوطني الفلسطيني و الإتحاد الأشخاص ذوي الإعاقة في فلسطين و الشتات ينم بأن التجمع يقوم بواجباته إتجاه شعبنا في كل مكان و هذه الشهادة ستساهم في إنجاح أهداف التجمع الذي أسس من أجلها  .

وقال شريم: لقد كان قبل أشهر كتاب اعتراف  و دعم و مساندة من دائرة شؤون المغتربين بمنظمة التحرير الفلسطينية من قبل رئيس الدائرة تيسير خالد أبو مراد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية و كتاب من الرئيس محمود عباس مرفوع للمجلس الوطني. 

و أكد شريم الأمين العام للتجمع بأن إعلان اعتماد التجمع كمؤسسة وطنية من مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية و تحت إطار منظمة التحرير الفلسطينية سيكون قريبا جدا خلال الايام القادمة.