وزير التربية والتعليم العالي يزور بلدية يطا

وزير التربية والتعليم العالي يزور بلدية يطا
رام الله - دنيا الوطن
استقبل رئيس بلدية يطا إبراهيم أبو زهرة، اليوم الاثنين، وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، لبحث أخر المستجدات المتعلقة بإنشاء مشروع مدرسة مهنية وتقنية متخصصة ومتكاملة تخدم مدينة يطا.

حيث رافق الوزير كل من : وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. بصري صالح، والمهندس فواز مجاهد مدير عام الأبنية و المشاريع، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة في الوزارة نديم سامي، ومدير مديرية التربية والتعليم العالي في مدينة يطا خالد أبو شرار، وطاقم من المديرية، وحضر نائب رئيس البلدية محمد الشواهين، وعضو المجلس البلدي ماجدة الشواهين، وموظفة العلاقات الدولية والعامة في البلدية سعاد البلتاجي.

 ورحب رئيس البلدية بالوزير الضيف والوفد المرافق له، معبراً عن اعتزازه بالجهود الرائعة التي يقدمها الوزير لدعم المسيرة التعليمية في الوطن، حيث قدم رئيس البلدية جزيل الشكر والعرفان لمعالي الوزير على موافقته لإنشاء مدرسة مهنية وتقنية متخصصة ومتكاملة في مدينة يطا.

وأبلغ رئيس البلدية معالي الوزير والوفد المرافق له، عن أربع قطع أرض غير المتبرع بها لصالح المدرسة المهنية وكل قطعة ثلاث دونمات وذلك لبناء مدارس حسب الحاجة.

وثمن وزير التربية والتعليم العالي، جهود رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي على دعمهم المستمر للمسيرة التربوية والتعليمة، كما شكرهم على تقديم قطعة الأرض المكونة من 6 دونمات لصالح إنشاء مدرسة مهنية وتقنية وأكد على ضرورة خلق جيل مؤهل للعمل في مجالات مختلفة.

من جهته أكد نائب رئيس البلدية، على العلاقة التي تربط بلدية يطا بوزارة التربية والتعليم معتبرها علاقة تكاملية يسودها الحوار والتعاون لدعم قطاع التعليم.