سفير دولة فلسطين في واشنطن يطلع على فرع "القدس المفتوحة" بطولكرم

رام الله - دنيا الوطن
زار سفير دولة فلسطين في واشنطن ومستشار الرئيس للشؤون الاستراتيجية د. حسام زملط، واللواء عدنان الضميري مفوض عام التوجيه السياسي والمعنوي والناطق الرسمي باسم الأجهزة الأمنية، يوم الأحد الموافق 15-7-2018م، فرع "القدس المفتوحة" في طولكرم، واستقبلهما مدير الفرع د. سلامة سالم.

وشكر د. زملط الجامعة على الاستقبال، وأثنى على التطور الملحوظ الذي تشهده والنقلة النوعية في المجال العلمي والأكاديمي والبحثي، والتطور الحاصل على مستوى المباني، وقال إن هذا يدل على القيادة الحكيمة لهذه الجامعة ممثلة
بالأستاذ الدكتور يونس عمرو رئيس الجامعة، مؤكداً أنها مفخرة للشعب الفلسطيني أينما وجد وأن الشهيد الراحل ياسر عرفات أسسها لتحقق آمال  طموحات الشعب الفلسطيني.

ورحب د. سالم باسم رئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو بالسفير زملط والوفد المرافق له، متحدثًا عن الجامعة وبرامجها الأكاديمية ومشاريعها العلمية والبحثية، إضافة إلى الجوائز التي حصلت عليها الجامعة.

كما تحدث عن التطور الذي وصلت إليه الجامعة، ودور في المسؤولية الاجتماعية، ومستوى التشبيك والتواصل مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي التي وصلت إلى مرحلة متميزة جداً فيها.

وتأتي هذه الزيارة على هامش الندوة السياسية التي عُقدت في محافظة طولكرم بعنوان "العلاقات الفلسطينية الأمريكية وصفقة القرن"، بحضور كل من محافظ طولكرم اللواء عصام أبو بكر، والعميد زاهي سعادة قائد منطقة طولكرم، ود. سلامة مدير
الفرع، ود. سهام ثابت عضو المجلس التشريعي الفلسطيني، ومديري المؤسسات الرسمية والأهلية، ومديري الأجهزة الأمنية.