الاعتداء على وكيل نيابة بمقر مباحث الخليل والشرطة تُشكّل لجنة تحقيق
رام الله - دنيا الوطن
قال مجلس إدارة نادي أعضاء النيابة العامة، إنه تم الاعتداء العنيف البدني واللفظي، على وكيل النيابة الأستاذ سمير بنات، وذلك في مقر فرع مباحث شرطة الخليل.
وأضاف ارزيقات، أنه تم توقيف عدد من الضباط عن العمل؛ لحين انتهاء اللجنة من أعمالها، وإصدار النتائج.
وأوضح ارزيقات، أنه تم تشكيل لجنة على مستوى الأجهزة الأمنية في محافظة الخليل، لذات الغرض.

التعليقات