استمرار فعاليات مخيم أشبال الحرية

رام الله - دنيا الوطن
زارت السيدة إيمان الدمنهوري مقيمة للمخيمات الصيفية عن المجلس الأعلى للشباب والرياضة( لمخيم أشبال العودة ) الصيفي. الذي ينظمه مركز واصل لتنميةالشباب واتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني برعاية وإشراف المجلس الأعلى للشبابوالرياضة تحت(( شعار القدس عاصمة فلسطين الأبدية )).

حيث كان في استقبالها كلا من السيد صلاح السمهوري مدير مركز واصل لتنمية الشبابوالسيد مهند أبو رحمة مدير المخيم الصيفي والسيدة حنين عماش مركزة الأنشطة  بالمخيم  ورافقوها في جولة على زوايا المخيم .

حيث التقت  السيدة إيمان الدمنهوريمقيمة للمخيمات الصيفية مع المشركين في المخيم والمرشدين والمتطوعين حيث دارنقاشات بين المقيمة وكلا من المشاركين والمرشدين  والمتطوعين حول الفعاليات المجموعات في المخيم ومدى استفادتهم منها  واستمعت لصيحاتالمجموعات وصيحة المخيم واضطلعت على الزوايا وتفاعلت مع المشاركين في العديد من الأنشطة التثقيفية والترفيهية والرياضية وإشغال يدوية ودراما ومسرح و الرسم .

وتم التقاط  صور تذكارية مع المجموعات .

في الختام تقدم مهند أبو رحمة مديرالمخيم  بالشكر للمجلس الأعلى للشباب والرياضة على دعمه المتواصل للطلائع والشباب ماديا ومعنويا من خلال  الأنشطة والفعاليات اللامنهجية .يشرف على المخيممجموعة من المرشدين هم  / مهند أبو رحمة و سماح وهدان  ومعين دامو و وئام السمهوري  ومحمد الدحلة والمتطوعين بيان عماش و  اسيل عيماوي وشيماء ابو حصيرة  وصمود السمهوري  و عمر قطاش  و رياض لافي .